اخبار جول العرب

ليفاندوفسكي: ميسي أسطورة غيّر برشلونة.. ورحيل بنزيما سيكون صعبًا على ريال مدريد

تحدث المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عن إمكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى برشلونة هذا الصيف، وعلّق كذلك على أنباء اقتراب كريم بنزيما من مغادرة ريال مدريد مع ارتباطه باتحاد جدة السعودي.




وحول احتمال عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة بعد موسمين في صفوف باريس سان جيرمان، علّق ليفاندوفسكي قائلًا في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “علينا الانتظار لنرى ما إذا كان ليو سيأتي إلى برشلونة، آمل أن يأتي”.



وتابع: “ربما يكون هناك شيء ملموس أكثر معروفًا في أيام قليلة، أعلم أن اللعب معه سهل للغاية، لأن ليو يمكنه اللعب معك من أي مركز في الملعب وفي أي وقت في المباراة، إنه لاعب يرغب أي فريق في الحصول عليه”.

وشدد ليفاندوفسكي: “ميسي ليس مجرد أسطورة في برشلونة، إنه الشخص الذي غيّر النادي، سيكون الأمر رائعًا إذا عاد إلى برشلونة”.

وحول رحيل كريم بنزيما المحتمل من ريال مدريد بعد 14 موسمًا في سانتياجو برنابيو، أفاد: “سيكون الأمر صعبًا إلى حد ما على النادي إذا رحل، لا أعرف متى سيغادر”.

اقرأ أيضًا | بنزيما يرد على أنباء رحيله عن ريال مدريد وانضمامه إلى اتحاد جدة

واختتم: “لا يهم متى يكون ذلك لأننا نتحدث عن لاعب مبدع، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأحد أفضل المهاجمين، في سنواته، استمر في إظهار أنه اللاعب المناسب لهذا المركز، إنه واحد من أهم لاعبي ريال مدريد في السنوات الأخيرة”.


زر الذهاب إلى الأعلى
×