اخبار جول العرب

فلورنتينو بيريز يودع بنزيما: البعض كان بطيئًا في فهمك.. والآن ترحل عن ريال مدريد أسطورة

ودع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، لاعب فريق كرة القدم الأول، كريم بنزيما، بعد إعلان رحيله عندك الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية.




كريم بنزيما انضم إلى ريال مدريد في 2009 قادمًا من ليون الفرنسي، وخلال 14 عاماً حقق خلالها 25 لقبًا، بعدما أصبح قائدًا للنادي الملكي خلال العامين الماضيين.



فلورنتينو بيريز عقد مؤتمرًا صحفيًا في العاصمة الإسبانية مدريد، لتوديع كريم بنزيما، وقال: “الآن تتبادر إلى أذهاننا الذكريات والعواطف خلال 14 عاماً. لقد تأثر الجمهور برحيل بنزيما، الجميع حزين، لقد كان ساحرًا، وكل المشجعين تأثروا بسحره”.

طالع أيضًا.. ماركا: هازارد أمام خيارين بعد الرحيل عن ريال مدريد

وأضاف: “لا يمكن لأي مشجع لـ ريال مدريد، نسيان ما فعله بنزيما خلال هذه الفترة، لقد أصبح أحد أساطير فريقنا ومن أعظم الرموز التي مرت على الفريق. لقد وصل في سن مبكر، والآن رحل كأسطورة حقيقية وجزء من تاريخ النادي”.

وأشار: “البعض كان بطيئًا في فهم بنزيما. لكنه كان لاعبًا فريداً من نوعه، كان قائدًا وصديقاً حقيقيا للجميع. تغلب على العديد من العقوبات والانتقادات، وتمكن من الفوز بـ 25 لقبًا والآن هو أفضل لاعب في العالم”.

وشدد: “بسبب أهداف كريم في دوري أبطال أوروبا، نال جائزة الكرة الذهبية، حققنا إنجازًا هائلًا معه الموسم الماضي، اليوم سيقول لنا وداعًا، ولا يمكننا أبدًا أن ننسى أهدافه الخرافية والحاسمة والتي جلبت العديد من البطولات”.

واختتم: “بصفتي رئيس ريال مدريد، لابد وأن أخبرك يا كريم أننا لا يمكننا التحكم في مستقبلك. إنه ملكك وعلينا أن نحترم قرارك، شكرًا لك على هذه السنوات وعلى القصة الرائعة التي عشناها معًا، وستظل إلى الأبد”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×