اخبار جول العرب

جول العرب | قرار نهائي يحسم مصير سامسون مع الزمالك

black shawla





12:52 م | الإثنين 29 مايو 2023

قرار نهائي يحسم مصير سامسون مع الزمالك

سامسون أكينولا لاعب الزمالك

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير سامسون أكينيولا، لاعب الزمالك، الذي اقترب من الرحيل عن الفريق، بسبب تراجع مستواه منذ انضمامه إلى القلعة البيضاء، قادمًا من كاراكاس الفنزويلي، وابتعاده عن الأداء المنشود منه رغم حصوله على الفرصة كاملة.

شوبير يكشف مصير سامسون أكينولا مع الزمالك

وأكد «شوبير»، خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، أن الزمالك تحرك من أجل فسخ عقد سامسون أكينيولا، عقب نهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما فشل في تقديم أوراق اعتماده مع الفريق الأبيض، واستقرار خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، على رحيله، من أجل أن يمنح فرصة لأجنبي جديد في القائمة.

17457638191673750847

الزمالك يبلغ سامسون أكينولا برحيله نهاية الموسم 

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «إدارة الزمالك أبلغت وكيل سامسون أكينولا بعدم حاجتها لبقاء اللاعب مع الفريق، بداية من الموسم المقبل، على أن تستغل البند الموضوع في عقد اللاعب، الذي يمنح القلعة البيضاء فسخ التعاقد معه بدون أي شروط جزائية، على أن يجرى تفعيله بداية الموسم الجديد، والاستغناء عنه بصورة رسمية».

ولم يسجل سامسون أكينولا سوى هدف وحيد منذ بداية الموسم الجاري، وذلك رغم المشاركة في 12 مباراة بمختلف المسابقات، الأمر الذي جعل إدارة الزمالك تتخذ قرارها بتسريحه، والتعاقد مع مهاجم لديه مهارات تهديفية.

زر الذهاب إلى الأعلى
×