اخبار جول العرب

جول العرب | غيابات الأهلي أمام الرجاء.. 6 نجوم خارج المباراة المرتقبة

black shawla





06:20 ص | السبت 29 أبريل 2023

غيابات الأهلي أمام الرجاء.. 6 نجوم خارج المباراة المرتقبة

فريق الأهلي

تبحث جماهير القلعة الحمراء عن غيابات الأهلي أمام الرجاء في المباراة المرتقبة بين الفريقين، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

عمرو السولية على رأس غيابات الأهلي أمام الرجاء

ويفتقد الفريق الأحمر لخدمات 6 لاعبين، في مقدمتهم عمرو السولية نجم خط الوسط المخضرم، بداعي الإصابة.

13406310361681335058

وغاب عمرو السولية عن الفر مع بعثة النادي الأهلي إلى المغرب، عقب شكواه من آلام في العضلة الخلفية، حيث يخضع لبرنامج علاج طبيعي في الوقت الحالي، حيث يقترب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب عودة الفريق إلى القاهرة.

ويتواجد رامي ربيعة ضمن قائمة المصابين الغائبين عن لقاء اليوم أمام الرجاء، بسبب إصابة في الكتف، وكذلك اللاعب الشاب رأفت خليل الذي تعرض لإصابة في الركبة في المران الجماعي للقلعة الحمراء.

ويستمر غياب الجناح التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو، عن المشاركة مع النادي الأهلي، وذلك بسبب إصابته خلال مباراة فاركو بالدوري المصري، بجزع في كاحل القدم.

كولر يستقر على استبعاد أيمن أشرف وشادي حسين من مباراة الأهلي والرجاء

كما استقر المدرب السويسري مارسيل كولر، على استبعاد الثنائي أيمن أشرف وشادي حسين، من مباراة الرجاء، بناءً على الرؤية الفنية الخاصة به.

8919424171673281069

وكان الثنائي شادي حسين وأيمن أشرف قد خرجا من حسابات مارسيل كولر منذ فترة، حيث ابتعد اللاعبان عن المشاركة مع النادي الأهلي في المباريات خلال الفترة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
×