اخبار جول العرب

جول العرب | أهلي طرابلس الليبي يعسكر في الإسكندرية استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

black shawla





05:17 م | الأربعاء 05 أبريل 2023

أهلي طرابلس الليبي يعسكر في الإسكندرية استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

أهلي طرابلس الليبي

قرر الجهاز الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي، بقيادة التونسي طارق جرايا، مد فترة تواجد فريقه بمصر وإقامة معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، في لقاء العودة بالبطولة العربية، المقرر له 11 أبريل الجاري، بمدينة بني غازي الليبية.

أهلي طرابلس الليبي يفوز على طلائع الجيش

وحقق الفريق الليبي فوزا غاليا خارج ملعبه على الطلائع، بثنائية مقابل هدف، في مباراة الذهاب للبطولة العربية. 

وعبر المدرب طارق جرايا عن سعادته بهذا النصر على طلائع الجيش، وبالمستوى الذي وصل إليه فريقه، مؤكدا أنه ما زال أمامه الكثير، ويطمع في نقل خبراته ودوافعه الإيجابية، للوصول بالفريق لأعلى نقطة في المسابقات كافة. 

ويتمتع المدير الفني بسيرة ذاتية كبيرة؛ إذ أنه يعتبر من قلائل المدربين على مستوى العالم، الذي حقق نسبة فوز عالية طوال مسيرته التدريبية؛ إذ تتخطى الـ82%، وفقا للإحصاءات الخاصة بتقييم المدربين.

طارقف جرايا: حضرت إلى ليبيا لمواصلة نجاحاتي التدريبية 

وأكد المدير الفني، أنه جاء إلى ليبيا ليواصل نجاحاته طوال مسيرته التدريبية، التي تولى خلالها أندية كثيرة، وحقق ألقابا وانتصارات كبيرة مع النجمة اللبناني، وأربيل العراقي، وأحد السعودي، والفيصلي الأردني، بالاضافة إلى العمل داخل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

13557482801680706115 

وأشار إلى أنه يسعي لكتابه تاريخ لنفسه داخل القارة الأفريقية، وخوض تجربة كبيرة، موضحا أن لديه خبرات وشهادات قوية، تؤهله لكل التحديات التي ستواجهه.

وشدد طارق جرايا، على أن لديه فلسفه الفوز، ولعب الكرة الهجومية، لتحقيق الفوز، وهو ما وضعه على قائمة أفضل مدربي العالم، من حيث نسب الفوز في كل المباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى
×