اخبار جول العرب

جول العرب | بالميراس يتجاوز عقبة جوياس بهدف قاتل في الدوري البرازيلي

black shawla





07:45 ص | السبت 16 سبتمبر 2023

بالميراس يتجاوز عقبة جوياس بهدف قاتل في الدوري البرازيلي

لاعبو فريق بالميراس

فاز بالميراس، على جوياس، بهدف دون رد، فجر اليوم السبت، على ملعب «أليانز باركي» في الجولة الـ23 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

طرد لاعب جوياس بالبطاقة الحمراء.. وهدف في الوقت الضائع ينقذ بالميراس

وشهد الشوط الأول، ندية وفرص ضائعة من لاعبي الفريقين، إلا أنه لم يشهد إحراز أي أهداف، فيما شهدت الدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني، حصول  رافائيل جوزو لاعب جوياس على الإنذار الأصفر الثاني، ليخرج من أرضية ملعب اللقاء بالبطاقة الحمراء.

واستمر مسلسل إهدار الفرص لإحراز هدفا في أحداث الشوط الثاني من جانب لاعبي الفريقين، فيما شهدت الدقيقة الـ6 من الوقت المحتسب بدل من الضائع تسديدة من برينو لوبيز لاعب بالميراس بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لمرمى تاديو فيريرا حارس جوياس، ليهدي فريقه 3 نقاط ثمينة في مشوار بالميراس في بطولة الدوري البرازيلي.

وتعادل كويابا، إيجابيا بنتيجة 2-2 مع أمريكا مينيرو على ملعب «أرينا بنتانال» في الجولة الـ23 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وبعد مرور 11 دقيقة من أحداث الشوط الأول، افتتح رودريجينيو لاعب أمريكا مينيرو، التسجيل من تسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لمرمى والتر لياندرو حارس كويابا.

وعزز فيليبي أزيفيدو لاعب أمريكا مينيرو تقدم فريقه ، بهدف ثان، من هجمة مرتدة، وسدد أزيفيدو على لإثر «أسيست» من إيمانويل مارتينيز، بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، لتستقر في  الزاوية اليسرى السفلية لحارس كويابا في الدقيقة 32 من عمرالشوط الثاني.

8179964801694834510

وبعد مرور 3 دقائق فقط من هدف أزيفيدو، سجل ديفرسون لاعب كويابا، هدف تقليص النتيجة من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، على إثر خطأ ارتكبه أيمانويل مارتينيز لاعب أمريكا مينيرو في داخل منطقة الجزاء، وسدد ديفرسون لاعب كويابا بقدمه اليسرى، الكرة، لتستقر بالزاوية اليمنى السفلية لشباك ماثيوس كافيكيولي حارس مينيرو.

وقبل نهاية الشوط الأول، بـ4 دقائق، احرز ويلينجتون سيلفا لاعب كويابا، هدف التعادل لفريقه من تسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لحارس أمريكا مينيرو.

19362778591694834512

وشهدت الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني، طرد حكم اللقاء،  لدانيلو أفيلارلاعب أمريكا مينيرو على إثر تدخل عنيف مع ماتيوس ألكسندر لاعب كويابا.

زر الذهاب إلى الأعلى
×